Awesome! You've spent $149 and get FREE SHIPPINT!
English en
  • العربية ar
  • English en

طرق تنسيق الجاكيت المنفوخ أو (البافر جاكيت)

by fatma mostafa on January 04, 2021
تتنوع أشكال وأنواع المعاطف على حسب فصول السنة، فيوجد منها المعاطف الجلد و المعاطف الجينز والمعاطف الطويلة والمعاطف البافر أو المعطف السميك وهو ما نحن بصدد الحديث عنه، ويعتبر البافر جاكيت من القطع التي لا يمكنك الاستغناء عنها خلال فصل الشتاء، لهذا تقدم لك راقية تشكيلة متميزة من البافر جاكيت، بألوان متنوعة( الأسود والزيتي والأزرق والأحمر) 

إذا كانت التدفئة أول أولاياتك عندما تختار معطفك، ف البافر جاكت يصبح خيار مميز بالنسبة لك، ليس فقط لأنه يتمتع بمظهر عصري ويمكنك تنسيقه بأشكال واستيالات عديدة إلى أنه يوفر لك، أيضاً التدفئة اللازمة خلال فصل الشتاء.

بالتالي إليك طرق تنسيق البافر جاكيت مع راقية:

1- لا يصلح ارتداء البافر جاكت في المناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف وما إلى ذلك، التي تتطلب منك ارتداء البدلة.

2- يمكنك تنسيق البافر جاكيت مع بنطلون جينز باللون الأزرق و بلوفر بلون أبيض أو أسود، مع حذاء رياضي (sneakers) باللون الأبيض.

٣- يمكنك تنسيقه أيضاً مع سويت شيرت باللون الأبيض أو الأسود أو الرصاصي، مع سويت بانتس(sweat pants) بنفس لون السويت شيرت( الأبيض أو الأسود أو الرصاصي)، إذا كنت تفضل الإطلالات المريحة وال effortless look. 

٤- لإطالة جامعية مريحة يمكنك الاستعانة بالبافر جاكيت مع سيوت شيرت و بنطلون جينز باللون الأسود، لإطلالة نهارية. 

٥- من الستايلات التي يمكنك ااتباعها أيضاً مع جاكت بافر ، بلوفر باللون الرصاصي أو الزيتي مع بنطلون جينز فاتح و حذاء باللون الجملي. 

٦- ستجد أيضاً أنه خيارك الأمثل عندما يتعلق الأمر ب semi formal حيث إنه يمكنك ارتداء جاكت بافر مع قميص باللون الأبيض وبنطلون من القماش باللون الرصاصي وحذاء أسود.

جاكيت البافر من القطع التي يمكنك إضافة العديد من الأكسسوارات إليها، مثل الشيلان والخواتم والسلاسل حسب تفضيلك الشخصي، لتثري إطلالتك وتعطيها طابعها الخاص من التفرد، والتميز والأختلاف عن غيرها من الإطلالات. 

لهذا، مهما تنوعت المناسبات التي تود الذهاب إليها، فلا شك أن جاكت البافر سوف يضع لمسته الفريدة على إطلالتك. 

BACK TO TOP
English en